الادارة اليابانية وتطبيقاتها

الخطه التدريبية فى الإدارة اليابانية وتطبيقاتها || 2017

يتشرف المركز الدولى للتدريب والاستشارات(ITCC)
بدعوة سيادتكم للتسجيل فى احدى دوراته خلال عام 2017

للتسجيل والاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي يرجي الاتصال بــ:

الاستاذه: ساره رمضان
الجوال – فايبر – واتس اب :00201227625522
البريد الالكترونى: sara@itcegy.com


الخطه التدريبية فى الإدارة اليابانية وتطبيقاتها || 2017

يناير || 2017
         
أثر استخدام منهج كايزن في تحسين مستوى رضا المرضى والمراجعين   5 أيام
          1/1/2017     دبي     15/1/2017   الرياض 22/1/2017   اسطنبول         7/5/2017     القاهرة
2        محددات نظام إدارة الموارد البشرية في البيئة العربية     5 أيام
          8/1/2017     دبي     29/1/2017   الدمام   15/1/2017   الاسكندرية       14/5/2017   اسطنبول
3        أثر استخدام منهج كايزن في تخفيض وقت انتظار المرضى        10 أيام
          8/1/2017     دبي     15/1/2017   جدة     29/1/2017   ماليزيا  10/9/2017   شرم الشيخ
4        أثر استخدام منهج كايزن في خفض معدل العدوى في المستشفيات 5 أيام
          15/1/2017   دبي     22/1/2017   الخبر   1/1/2017     القاهرة  17/9/2017   الأردن
5        أساليب تحليل المشكلات في الإدارة اليابانية       5 أيام
          22/1/2017   دبي     29/1/2017   الرياض 8/1/2017     الدوحة  17/12/2017 الاسكندرية
6        أساليب تطبيق استراتيجية كايزن في بيئة العمل  5 أيام
          29/1/2017   دبي     15/1/2017   الدمام   1/1/2017     شرم الشيخ       24/12/2017 لندن

فبراير || 2017         

1        أسرار نجاح الإدارة اليابانية      5 أيام
          5/2/2017     دبي     26/2/2017   جدة     19/2/2017   القاهرة  16/4/2017   اسطنبول
2        أسلوب الإدارة من موقع العمل: التجربة اليابانية  5 أيام
          12/2/2017   دبي     26/2/2017   الخبر   5/2/2017     ماليزيا  23/4/2017   الاسكندرية
3        أسلوب تحليل المشاكل باستخدام مخطط عظام السمكة     10 أيام
          12/2/2017   دبي     26/2/2017   الرياض 19/2/2017   شرم الشيخ       9/7/2017     باريس
4        إدارة التغيير في المؤسسات العربية       5 أيام
          19/2/2017   دبي     5/2/2017     الدمام   26/2/2017   البحرين 16/7/2017   القاهرة
5        إدارة الزمان والمكان جمبا كايزن          5 أيام
          26/2/2017   دبي     12/2/2017   جدة     5/2/2017     الاسكندرية       15/10/2017 اسطنبول
6        إدارة القطاع العام بعقلية القطاع الخاص: التجربة اليابانية 5 أيام
          26/2/2017   دبي     19/2/2017   الرياض 12/2/2017   مسقط   22/10/2017 شرم الشيخ

مارس || 2017         

1        Six sigma الستة سيجما        5 أيام
          5/3/2017     دبي     26/3/2017   الرياض 19/3/2017   اسطنبول         14/5/2017   القاهرة
2        إدارة الموارد البشرية: التجربة اليابانية   5 أيام
          12/3/2017   دبي     26/3/2017   الدمام   5/3/2017     الاسكندرية       21/5/2017   لندن
3        إدارة الهدر في الموارد البشرية: التجربة اليابانية 5 أيام
          19/3/2017   دبي     12/3/2017   جدة     26/3/2017   الأردن  20/8/2017   شرم الشيخ
4        الأدارة من موقع العمل: التجربة اليابانية 5 أيام
          19/3/2017   دبي     26/3/2017   الخبر   5/3/2017     القاهرة  27/8/2017   ماليزيا
5        الأدوات السبع لضبط الجودة     10 أيام
          26/3/2017   دبي     19/3/2017   الرياض 12/3/2017   اسطنبول         12/11/2017 الاسكندرية
6        الخطط التنفيذية لتطبيق كايزن في المستشفيات   5 أيام
          26/3/2017   دبي     5/3/2017     الدمام   19/3/2017   شرم الشيخ       19/11/2017 الدوحة

ابريل || 2017          

1        السياسات الحكومية ودفع قطاع الأعمل: التجربة اليابانية  5 أيام
          9/4/2017     دبي     16/4/2017   جدة     30/4/2017   القاهرة  23/7/2017   اسطنبول
2        الشراء في الوقت المناسب Kanban    10 أيام
          9/4/2017     دبي     16/4/2017   الخبر   23/4/2017   اسطنبول         30/7/2017   الاسكندرية
3        القيم الاجتماعية في اليابان ودورها في تقدم المنظمات     5 أيام
          16/4/2017   دبي     30/4/2017   الرياض 9/4/2017     شرم الشيخ       15/10/2017 مدريد
4        القيم الثمان الرئيسة لرجل الأعمال الياباني        5 أيام
          23/4/2017   دبي     9/4/2017     الدمام   30/4/2017   مسقط   22/10/2017 القاهرة
5        القيم والمعتقدات السبع المشتركة لدى المنظمات اليابانية  5 أيام
          23/4/2017   دبي     16/4/2017   جدة     30/4/2017   الاسكندرية       24/12/2017 لندن
6        المعايرة النموذجية Benchmarking   5 أيام
          30/4/2017   دبي     23/4/2017   الرياض 9/4/2017     ماليزيا  31/12/2017 شرم الشيخ

مايو || 2017  

1        النظام الياباني في إدارة الموارد البشرية  5 أيام
          7/5/2017     دبي     14/5/2017   الرياض 21/5/2017   ماليزيا  20/8/2017   القاهرة
2        تحسين الإنتاجية: التجربة اليابانية         5 أيام
          7/5/2017     دبي     14/5/2017   الدمام   21/5/2017   الاسكندرية       27/8/2017   كندا
3        تحليل المشكلات في منهجية كايزن اليابانية       10 أيام
          14/5/2017   دبي     21/5/2017   جدة     7/5/2017     اسطنبول         1/10/2017   شرم الشيخ
4        تطبيقات كايزن في إدارة المستشفيات     5 أيام
          14/5/2017   دبي     7/5/2017     الخبر   21/5/2017   القاهرة  8/10/2017   باريس
5        تطبيقات كايزن في الخدمات الصحية     5 أيام
          21/5/2017   دبي     7/5/2017     الرياض 14/5/2017   اسطنبول         3/12/2017   الاسكندرية
6        تطبيقات كايزن في المصارف    5 أيام
          21/5/2017   دبي     14/5/2017   الدمام   7/5/2017     شرم الشيخ       10/12/2017 المغرب

يوليو || 2017

1        تطوير الأداء المؤسسي: التجربة اليابانية 5 أيام
          2/7/2017     دبي     16/7/2017   جدة     30/7/2017   القاهرة  17/9/2017   البحرين
2        تطوير بيئة العمل في المنظمات  5 أيام
          9/7/2017     دبي     30/7/2017   الخبر   23/7/2017   باريس  24/9/2017   الاسكندرية
3        تطوير نظم العمل واتخاذ القرارات الفعَّالة         5 أيام
          16/7/2017   دبي     30/7/2017   الرياض 2/7/2017     شرم الشيخ       15/10/2017 اسطنبول
4        حلقات الجودة في اليابان 5 أيام
          23/7/2017   دبي     2/7/2017     الدمام   16/7/2017   لندن     22/10/2017 القاهرة
5        خصائص الإدارة اليابانية         10 أيام
          23/7/2017   دبي     16/7/2017   جدة     2/7/2017     الاسكندرية       10/12/2017 ماليزيا
6        دور الإدارة العليا في إنجاح تطبيق منهجية كايزن اليابانية 5 أيام
          30/7/2017   دبي     16/7/2017   الرياض 2/7/2017     اسطنبول         17/12/2017 شرم الشيخ

أغسطس || 2017

1        سلوك المنظمات وأثره في تشكيل ثقافة تعتمد على منهجية كايزن  5 أيام
          6/8/2017     دبي     13/8/2017   الرياض 27/8/2017   نيويورك         1/10/2017   القاهرة
2        سياسة وإجراءات الاختيار للمبتعثين: التجربة اليابانية     5 أيام
          13/8/2017   دبي     27/8/2017   الدمام   6/8/2017     الاسكندرية       8/10/2017   ماليزيا
3        تطبيقات كايزن في المنظمات الحكومية  10 أيام
          13/8/2017   دبي     20/8/2017   جدة     6/8/2017     اسطنبول         19/11/2017 شرم الشيخ
4        محددات نظام إدارة الموارد البشرية في البيئة العربية     5 أيام
          20/8/2017   دبي     6/8/2017     الخبر   27/8/2017   القاهرة  26/11/2017 اسطنبول
5        مستويات المبادرة وتمكين الذات السبعة  5 أيام
          20/8/2017   دبي     6/8/2017     الرياض 13/8/2017   روما    10/12/2017 الاسكندرية
6        مشاركة جميع العاملين: التجربة اليابانية  5 أيام
          27/8/2017   دبي     13/8/2017   الدمام   6/8/2017     شرم الشيخ       17/12/2017 المغرب

سبتمبر || 2017

1        مقومات نجاح تطبيق منهجية كايزن في المؤسسات العربية         5 أيام
          10/9/2017   دبي     17/9/2017   جدة     24/9/2017   القاهرة  8/10/2017   البحرين
2        منهج كايزن لتطوير الأداء المؤسسي      5 أيام
          10/9/2017   دبي     24/9/2017   الخبر   17/9/2017   باريس  15/10/2017 الاسكندرية
3        منهج كايزن وأساليب مكافحته للهدر في المؤسسات        10 أيام
          17/9/2017   دبي     24/9/2017   الرياض 10/9/2017   شرم الشيخ       5/11/2017   ماليزيا
4        منهجية كايزن وأثرها في خلق بيئة عمل محفزة قائمة على الإبداع والابتكار        5 أيام
          17/9/2017   دبي     10/9/2017   الدمام   24/9/2017   لندن     12/11/2017 القاهرة
5        نظام الوظيفة الدائمة: التجربة اليابانية    5 أيام
          24/9/2017   دبي     10/9/2017   جدة     17/9/2017   الاسكندرية       24/12/2017 اسطنبول
6        نظرية التغيير باستخدام منهج كايزن الباباني      5 أيام
          24/9/2017   دبي     17/9/2017   الرياض 10/9/2017   مسقط   31/12/2017 شرم الشيخ

أكتوبر || 2017

1        هندرة العمليات من خلال القياس والتحسينات الصغيرة المتراكمة 5 أيام
          1/10/2017   دبي     15/10/2017 الرياض 29/10/2017 لندن     19/11/2017 القاهرة
2        هندسة العوامل البشرية Ergonomics 5 أيام
          8/10/2017   دبي     29/10/2017 الدمام   15/10/2017 الاسكندرية       26/11/2017 الدوحة
3        وضع العملاء في المقام الأول: التجربة اليابانية   10 أيام
          8/10/2017   دبي     22/10/2017 جدة     1/10/2017   اسطنبول         24/12/2017 شرم الشيخ
4        تطبيقات كايزن في المنظمات الاجتماعية 5 أيام
          15/10/2017 دبي     1/10/2017   الخبر   29/10/2017 القاهرة  31/12/2017 اندونيسيا
5        تطبيقات كايزن في المنظمات الحكومية  5 أيام
          22/10/2017 دبي     15/10/2017 الرياض 8/10/2017   فيينا     7/1/2018     الاسكندرية
6        تطبيقات كايزن في تقديم الخدمات الطبية 5 أيام
          29/10/2017 دبي     8/10/2017   الدمام   1/10/2017   شرم الشيخ       14/1/2018   ماليزيا

نوفمبر || 2017

1        Six sigma الستة سيجما        5 أيام
          5/11/2017   دبي     19/11/2017 جدة     26/11/2017 القاهرة  17/12/2017 الأردن
2        منهج كايزن لتطوير الأداء المؤسسي      5 أيام
          12/11/2017 دبي     26/11/2017 الخبر   5/11/2017   اسطنبول         24/12/2017 الاسكندرية
3        أساليب تطبيق استراتيجية كايزن في بيئة العمل  10 أيام
          12/11/2017 دبي     5/11/2017   الرياض 26/11/2017 شرم الشيخ       7/1/2018     ماليزيا
4        أساليب تحليل المشكلات في الإدارة اليابانية       5 أيام
          19/11/2017 دبي     12/11/2017 الدمام   26/11/2017 البحرين 14/1/2018   القاهرة
5        أساليب تطبيق استراتيجية كايزن في بيئة العمل  5 أيام
          19/11/2017 دبي     5/11/2017   جدة     26/11/2017 الاسكندرية       21/1/2018   اسطنبول
6        محددات نظام إدارة الموارد البشرية في البيئة العربية     5 أيام
          26/11/2017 دبي     19/11/2017 الرياض 5/11/2017   لندن     28/1/2016   شرم الشيخ

ديسمبر || 2017

1        إدارة التغيير في المؤسسات العربية       5 أيام
          3/12/2017   دبي     17/12/2017 الرياض 31/12/2017 مسقط   7/1/2018     القاهرة
2        منهجية كايزن وأثرها في خلق بيئة عمل محفزة قائمة على الإبداع والابتكار        5 أيام
          10/12/2017 دبي     31/12/2017 الدمام   17/12/2017 الاسكندرية       14/1/2018   اسطنبول
3        منهج كايزن لتطوير الأداء المؤسسي      10 أيام
          10/12/2017 دبي     3/12/2017   جدة     17/12/2017 الأردن  21/1/2018   شرم الشيخ
4        تطوير نظم العمل واتخاذ القرارات الفعَّالة         5 أيام
          17/12/2017 دبي     3/12/2017   الخبر   31/12/2017 القاهرة  28/1/2016   اسطنبول
5        أسلوب الإدارة من موقع العمل: التجربة اليابانية  5 أيام
          24/12/2017 دبي     10/12/2017 الرياض 3/12/2017   ماليزيا  4/2/2018     الاسكندرية
6        هندسة العوامل البشرية Ergonomics 5 أيام
          31/12/2017 دبي     24/12/2017 جدة     10/12/2017 شرم الشيخ       11/2/2018   لندن

لمعرفة المحتوي العلمي والتكلفة والمواعيد لكل دورة يرجي التواصل معنا
من خلال البريد الألكترونى او الاتصال بنا.


الاستاذه : ساره رمضان
MS: Sara Ramadan
Training Supervisor
Mob:
00201227625522
E-mail:
Sara@itcegy.com
www.itcegy.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق