يتشرف المركز الدولى للتدريب والاستشارات (ITCC)
بدعوة سيادتكم للتسجيل فى احدى دوراته خلال الربع الاخير من عام 2015
للتسجيل والاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي يرجي الاتصال بــ:
الاستاذه: ساره رمضان
الجوال – فايبر – واتس اب :00201227625522
البريد الالكترونى: sara@itcegy.com
المهارات القانونية في التحقيق بالحوادث الصناعية والتحقيقات الادارية
الأهداف:
تمكين المشاركين من التحقيق بالحوادث الصناعية واكتشاف ماذا حصل
التعرف على الأسس والمبادئ العلمية والعملية التي تحكم التحقيقات الإدارية.
اكتساب مهارة التطبيق العملي لأساليب التحقيقات الإدارية
تنمية مهارات صياغة وإعداد التحقيقات الإدارية من واقع دراسة الوضع الحالي للمؤسسة.
تعريف المشاركين بماهية إجراءات تنفيذ التحقيقات الإدارية
المستهدفون
مديرو الشؤون القانونية
المديرون وموظفو الموارد البشرية وشؤون الموظفين.
المديرون وموظفو إدارة التفتيش الإداري والمتابعة الإدارية
الأشخاص الذين يتم تكليفهم بالتحقيق في الحوادث
الدورة مؤكدة الانعقاد في القاهرة بتاريخ 06/09/2015 لمدة خمس أيام
بدعوة سيادتكم للتسجيل فى احدى دوراته خلال الربع الاخير من عام 2015
للتسجيل والاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي يرجي الاتصال بــ:
الاستاذه: ساره رمضان
الجوال – فايبر – واتس اب :00201227625522
البريد الالكترونى: sara@itcegy.com
المهارات القانونية في التحقيق بالحوادث الصناعية والتحقيقات الادارية
الأهداف:
تمكين المشاركين من التحقيق بالحوادث الصناعية واكتشاف ماذا حصل
التعرف على الأسس والمبادئ العلمية والعملية التي تحكم التحقيقات الإدارية.
اكتساب مهارة التطبيق العملي لأساليب التحقيقات الإدارية
تنمية مهارات صياغة وإعداد التحقيقات الإدارية من واقع دراسة الوضع الحالي للمؤسسة.
تعريف المشاركين بماهية إجراءات تنفيذ التحقيقات الإدارية
المستهدفون
مديرو الشؤون القانونية
المديرون وموظفو الموارد البشرية وشؤون الموظفين.
المديرون وموظفو إدارة التفتيش الإداري والمتابعة الإدارية
الأشخاص الذين يتم تكليفهم بالتحقيق في الحوادث
الدورة مؤكدة الانعقاد في القاهرة بتاريخ 06/09/2015 لمدة خمس أيام
دورة الخدمات الادارية والعلاقات الحكومية
الأهداف:
• تزويد المشاركين بمجموعة من المفاهيم والمعارف التي تمكنهم من تنمية المهارات اللازمة لانجاز الخدمات الإدارية والارتقاء بمستوى الأداء للوصول إلى نتائج ذات مستوى متقدم ومتطور يتماشى والأساليب الحديثة لتنمية الأداء.
• تزويد المشاركين بالمهارات الأساسية لتنمية وتوطيد العلاقات بين المؤسسات الحكومية وكيفية بناء هوية متميزة كما يهدف لتزويد المشاركين بالمهارات اللازمة لحل المشكلات التي قد تنشأ بين المؤسسات.
الدورة في أسطنبول بتاريخ 27/09/2015 لمدة خمس أيام
الأهداف:
• تزويد المشاركين بمجموعة من المفاهيم والمعارف التي تمكنهم من تنمية المهارات اللازمة لانجاز الخدمات الإدارية والارتقاء بمستوى الأداء للوصول إلى نتائج ذات مستوى متقدم ومتطور يتماشى والأساليب الحديثة لتنمية الأداء.
• تزويد المشاركين بالمهارات الأساسية لتنمية وتوطيد العلاقات بين المؤسسات الحكومية وكيفية بناء هوية متميزة كما يهدف لتزويد المشاركين بالمهارات اللازمة لحل المشكلات التي قد تنشأ بين المؤسسات.
الدورة في أسطنبول بتاريخ 27/09/2015 لمدة خمس أيام
دورة الأساليب الحديثة
في صيانة الطرق والكبارى
الأهداف:
تزويد المشاركين بالتقنيات الحديثة المستخدمة فى عمليات صيانة الطرق والكبارى وأيضاً تعريفهم بالجوانب الفنية والعملية ذات الصلة بأعمال الترميم والصيانة بإستخدام المواد المستحدثة مثل ( الألياف الزجاجية - الألياف الكربونية ) فى مجال الإصلاح والصيانة والتقوية.
تعريف المشاركين بأسباب الإتلافات التى تحدث فى الطرق والكبارى ، وكذلك الإتجاهات الحديثة لتقييم حالة الطرق والكبارى وطرق الصيانة الحديثة.
المستهدفون:
المهندسون والفنيون العاملون بمجال تصميم و صيانة الطرق والكبارى.
الدورة مؤكدة الانعقاد في ماليزيا بتاريخ 04/10/2015 لمدة خمس أيام
الأهداف:
تزويد المشاركين بالتقنيات الحديثة المستخدمة فى عمليات صيانة الطرق والكبارى وأيضاً تعريفهم بالجوانب الفنية والعملية ذات الصلة بأعمال الترميم والصيانة بإستخدام المواد المستحدثة مثل ( الألياف الزجاجية - الألياف الكربونية ) فى مجال الإصلاح والصيانة والتقوية.
تعريف المشاركين بأسباب الإتلافات التى تحدث فى الطرق والكبارى ، وكذلك الإتجاهات الحديثة لتقييم حالة الطرق والكبارى وطرق الصيانة الحديثة.
المستهدفون:
المهندسون والفنيون العاملون بمجال تصميم و صيانة الطرق والكبارى.
الدورة مؤكدة الانعقاد في ماليزيا بتاريخ 04/10/2015 لمدة خمس أيام
صيانة شبكات المياه
والصرف الصحي
الإطار العام
• مصادر مياه الصرف الصحي
• اسلوب تصريف مياه الصرف الصحي
• مشاكل شبكات الصرف الصحي
• الأضرار البيئية الناجمة عن المشاكل في شبكة الصرف
• أنواع المواسير المستخدمة في الصرف الصحي ومتطلبات اختيارها
• تنبيهات حول الخلطة الخراسانية
• تعريف الصيانة وأهدافها
• أنواع الصيانة
1. الصيانة الطارئة أو الاسعافية
2. الصيانة التصحيحية او العلاجية المخططة
3. الصيانة الوقائية (مميزاتها وعيوبها)
• تقنيات تنظيم الصيانة
1. الطريقة البدائية اليدوية
2. معالجة البيانات الكترونيا
3. الصيانة باستخدام الحاسوب
• ما قبل خطوات تطبيق الصيانة
• خطوات تطبيق الصيانة
1. تحديد جميع أجزاء الشبكة المراد صيانتها
2. توفير جميع المخططات التي تخص الشبكة عند تصميمها
3. تحديد الأماكن الواجب إجراء الصيانة عليها
4. عمل خطة الصيانة
5. عمل نماذج وجداول الصيانة
6. اختيار وتدريب العمالة الفنية
7. توفير قطع الغيار
8. العدد والأدوات
9. عمل واستحداث نظام تسجيل المعلومات
10. تنظيم الأعمال وتوزيع المسؤوليات (الناحية الفنية ، الناحية الإدارية)
11. مراقبة تنفيذ الخطة
• المشاكل في محطات المعالجة
• الحلول للمشاكل في محطات المعالجة
1. صيانة المحركات
2. صيانة عنفات التهوية السطحية
3. مراقبة عمل أقنية إزالة الرمال المهواة
الدورة مؤكدة الانعقاد في تركيا بتاريخ 11/10/2015 لمدة خمس أيام
لمعرفة المحتوي العلمي والتكلفة والمواعيد لكل دورة يرجي التواصل معنا
من خلال البريد الألكترونى او الاتصال بنا.
الاستاذه : ساره رمضان
MS: Sara Ramadan
Training Coordinator
Mob: 00201227625522
E-mail: Sara@itcegy.com
ITCC | International Training & Consultation Center
• مصادر مياه الصرف الصحي
• اسلوب تصريف مياه الصرف الصحي
• مشاكل شبكات الصرف الصحي
• الأضرار البيئية الناجمة عن المشاكل في شبكة الصرف
• أنواع المواسير المستخدمة في الصرف الصحي ومتطلبات اختيارها
• تنبيهات حول الخلطة الخراسانية
• تعريف الصيانة وأهدافها
• أنواع الصيانة
1. الصيانة الطارئة أو الاسعافية
2. الصيانة التصحيحية او العلاجية المخططة
3. الصيانة الوقائية (مميزاتها وعيوبها)
• تقنيات تنظيم الصيانة
1. الطريقة البدائية اليدوية
2. معالجة البيانات الكترونيا
3. الصيانة باستخدام الحاسوب
• ما قبل خطوات تطبيق الصيانة
• خطوات تطبيق الصيانة
1. تحديد جميع أجزاء الشبكة المراد صيانتها
2. توفير جميع المخططات التي تخص الشبكة عند تصميمها
3. تحديد الأماكن الواجب إجراء الصيانة عليها
4. عمل خطة الصيانة
5. عمل نماذج وجداول الصيانة
6. اختيار وتدريب العمالة الفنية
7. توفير قطع الغيار
8. العدد والأدوات
9. عمل واستحداث نظام تسجيل المعلومات
10. تنظيم الأعمال وتوزيع المسؤوليات (الناحية الفنية ، الناحية الإدارية)
11. مراقبة تنفيذ الخطة
• المشاكل في محطات المعالجة
• الحلول للمشاكل في محطات المعالجة
1. صيانة المحركات
2. صيانة عنفات التهوية السطحية
3. مراقبة عمل أقنية إزالة الرمال المهواة
الدورة مؤكدة الانعقاد في تركيا بتاريخ 11/10/2015 لمدة خمس أيام
لمعرفة المحتوي العلمي والتكلفة والمواعيد لكل دورة يرجي التواصل معنا
من خلال البريد الألكترونى او الاتصال بنا.
الاستاذه : ساره رمضان
MS: Sara Ramadan
Training Coordinator
Mob: 00201227625522
E-mail: Sara@itcegy.com
ITCC | International Training & Consultation Center
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق